أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةدرعة-تافيلالت: ندوة حول "المقاولة السياحية بجهة درعة-تافيلالت على ضوء النموذج التنموي الجديد وفعلية الحق"

  • تصغير
  • تكبير

درعة-تافيلالت: ندوة حول "المقاولة السياحية بجهة درعة-تافيلالت على ضوء النموذج التنموي الجديد وفعلية الحق"

تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة-تافيلالت، بتنسيق مع المديرية الإقليمية للسياحة بإقليم ورززات، ندوة حول موضوع: "المقاولة السياحية بجهة درعة-تافيلالت على ضوء النموذج التنموي الجديد وفعلية الحق"، وذلك يوم الخميس 17 نونبر 2022 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا بمركز حمان الفطواكي للتكوينات والملتقيات بورززات.

ويندرج تنظيم هذه الندوة في إطار تنزيل برنامج عمل اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة تافيلالت برسم سنة 2022، وذلك من أجل العمل على فتح نقاش جماعي وتشاركي للوقوف على واقع المقاولة السياحية بجهة درعة - تافيلالت وأبرز الإشكاليات التي تعترض تقدمها، وكذا تسليط الضوء على التوجهات الإستراتيجية التي رسمها التقرير العام للنموذج التنموي الجديد ذات الصلة بالمقاولة السياحية. كما تهدف هذه الندوة إلى بلورة مقترحات لتوجيه وتأطير مسلسل إعداد سياسات وبرامج جهوية مندمجة تهم المقاولة السياحية.

سيتناول المشاركون موضوع الندوة من خلال عدة محاور أبرزها: "المؤهلات السياحية بجهة درعة - تافيلالت، ورززات نموذجا"؛ "واقع وآفاق التشغيل لخريجي معاهد التكوين في مجال السياحة والفندقة بجهة درعة - تافيلالت"؛ "واقع وآفاق المقاولة السياحية بجهة درعة تافيلالت"؛ "أي دور لمجلس جهة درعة تافيلالت في النهوض بالمقاولة السياحية وفعلية الحق"، إلخ.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الندوة ستعرف مشاركة حوالي خمسين مشاركة ومشاركا، من قطاعات حكومية وغير حكومية، وفاعلين مدنيين وحقوقيين ونقابيين ومقاولين وخبراء وأساتذة وطلبة وإعلاميين.

تحميل البلاغ بالأمازيغية

أعلى الصفحة

النشرة الإخبارية

التسجيل للتوصل
بالنشرة الإخبارية

النشرة الإخبارية

تمت عملية التسجيل بنجاح

Veuillez mettre la solution de cette opération mathématique simple.

الحقول المطلوبة *